توزر: المجلس الجهوي يعقد جلسات مع المجتمع المدني لتحديد أولويات العمل التنموي للفترة المقبلة
عقد المجلس الجهوي المنتخب بولاية توزر، أمس الأربعاء، جلسة عمل مع مكونات المجتمع المدني في الولاية بغرض ضبط أولويات العمل التنموي في الجهة للفترة المقبلة، وذلك ضمن سلسلة من الجلسات المبرمجة خلال الفترة النيابية الحالية، بحسب رئيس المجلس سفيان شرف الدين.
ويسعى المجلس الجهوي، بحسب المصدر ذاته، إلى تعزيز الشراكة مع المجتمع المدني من أجل تبادل الآراء وجمع المقترحات المتعلقة بالشأن التنموي ولتوحيد الرؤى حول الأولويات التنموية وفتح مجال تبادل المقترحات على المستويين الجهوي والمحلي.
وبين أن جلسة العمل اهتمت بمجالات تنموية متنوعة منها البيئة والفلاحة وتنفيذ حملات تحسيسية في الوسط المدرسي وتنفيذ مشاريع جمعياتية في الاقتصاد الأخضر والقيام بحملات نظافة بمشاركة واسعة من مؤسسات الدولة والمجتمع المدني.
وأضاف أن مقترحات المجتمع المدني الموجهة للهياكل المعنية ومنها البلديات تتعلق بالتشجير وتزويق واجهات المباني وتجميل المناطق السياحية.
ويسعى المجلس الجهوي، بحسب المصدر ذاته، إلى تعزيز الشراكة مع المجتمع المدني من أجل تبادل الآراء وجمع المقترحات المتعلقة بالشأن التنموي ولتوحيد الرؤى حول الأولويات التنموية وفتح مجال تبادل المقترحات على المستويين الجهوي والمحلي.
وبين أن جلسة العمل اهتمت بمجالات تنموية متنوعة منها البيئة والفلاحة وتنفيذ حملات تحسيسية في الوسط المدرسي وتنفيذ مشاريع جمعياتية في الاقتصاد الأخضر والقيام بحملات نظافة بمشاركة واسعة من مؤسسات الدولة والمجتمع المدني.
وأضاف أن مقترحات المجتمع المدني الموجهة للهياكل المعنية ومنها البلديات تتعلق بالتشجير وتزويق واجهات المباني وتجميل المناطق السياحية.




Comments
0 de 0 commentaires pour l'article 331817